اخر الأخبار

لماذا قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت لتحديث ويندوز 10


السلام عليكم و لرحة الله تعالى  وبركاته

وهنا لماذا قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت لتحديث ويندوز 10 المبدعين


الافراج عن تحديث ويندوز 10 المبدعين هو تقريبا علينا مع التحديث الرئيسي القادم من ويندوز 10 المتوقع أن يطلق في أوائل أبريل, بعد أن تعاني من النقد في الماضي بشأن التحديثات الخاصة بهم، قررت مايكروسوفت على نهج جديد لضمان أن الجميع قادرون على الحصول على أحدث نسخة.



ويعتقد أن إطلاق سيتم طرحها بدلا من مجرد 'العنان' من أجل الحد من الضغط على خوادمهم وأعلى مساعدة مايكروسوفت إصلاح أي أخطاء وأوجه الخلل مرة واحدة وقد بدأت التنزيلات التحديث الجديد, الجانب السلبي هو أن هذا يعني أنك قد تضطر إلى الانتظار قبل أن تتمكن من تحميل البرنامج، خاصة وأن التحديث من المرجح أن تصل إلى الأسواق الرئيسية أولا قبل أن يتم طرحها للمستخدمين في تايلاند.




ومع ذلك، فإن المستخدمين الذين ببساطة لا يمكن الانتظار قادرة على تحميله الحق من اليوم الأول باستخدام أداة جديدة, سيتيح ميكروسوفت ويندو 10 أوبديت أسيستانت للمستخدمين الترقية إلى تحديث منشئي المحتوى مباشرة من البداية وسيكون تقريبا نفس تحديث الذكرى السنوية ل ويندوز 10، مما يساعد المستخدمين على السير أثناء عملية تنزيل وتثبيت الترقية.



يمكن لبعض المستخدمين الوصول إلى التحديث بالفعل بعد أن بدأت ميكروسوفت الإعلان عنها الشهر الماضي مع التحديث الأمني ​​ميكروسوفت مع خيار جديد يظهر في القائمة المنبثقة ويندوز أوبديت، قائلا: "أخبار جيدة! تحديث ويندوز 10 منشئي المحتوى في طريقها. تريد أن تكون واحدة من أول من الحصول عليه؟ ", إذا نقر المستخدمون على الرابط، يمكنهم الاشتراك في برنامج ويندوز إنزيدر الذي يسمح لهم بتثبيت إصدار سابق من تحديث منشئ ويندوز 10 في مقابل تقديم التعليقات, ولم يصدر اى اعلان رسمى حول موعد الاطلاق الرسمى رغم وجود تكهنات قوية بانها ستكون 11 ابريل.

ليست هناك تعليقات