اخر الأخبار

الفيسبوك يضيف ميزة السماح للمستخدمين بتبادل مواقعهم


 الفيسبوك التطبيق مسنجر يضيف العيش تقاسم الموقع


أضافة شركة الفيسبوك  ميزة لتطبيق المسنجر للسماح للمستخدمين بتبادل مواقعهم بشكل مستمر لمدة تصل إلى ساعة، وتكثيف المنافسة مع الأدوات التي تقدمها شركة آبل وشركة الأبجدية شركة خرائط جوجل, وقد وجدت الشركة أن واحدة من العبارات الأكثر استخداما على مسنجر كما يتحدث الناس إلى الأصدقاء والعائلة هو "كيف بعيدا أنت؟" أو بعض الاختلاف، وقال ستان تشودنوفسكي، رئيس المنتج لمسنجر في مقابلة.



وقال "انه يحدث ما يقوله الناس وما يهمهم اكثر من غيرهم", إن مشاركة معلومات الموقع اختيارية، ولكن يمكن أيضا أن تكون مباشرة، حتى أنه بمجرد مشاركة المستخدم للمعلومات مع صديق، يمكن لصديق مشاهدة حركة المستخدم لمدة تصل إلى 60 دقيقة.

وكان مسنجر مرة واحدة جزءا من جوهر الفيسبوك التطبيق الذكي، ولكن الشركة اندلعت بها باعتبارها التطبيق منفصل في عام 2014 ومنذ ذلك الحين استثمرت في تغييرات متكررة لبناء خدمة متميزة عن الشبكة الاجتماعية الضخمة.



وقالت خرائط جوجل الأسبوع الماضي أنها كانت إضافة ميزة حية مماثلة، محاولة لتعزيز المشاركة على منتج ذات أهمية استراتيجية متزايدة لتلك الشركة, وقال تشودنوفسكي ان القرب من الاعلانات يروي الفيسبوك "اننا نعمل على الاشياء الصحيحة", التطبيق الرسائل على اي فون أبل لديها مثل هذه الميزة أيضا.

ليست هناك تعليقات